iconالملاحظات والاستفسارات

للتواصل مع داكو

شركة مطارات الدمام داكو

يقع المكتب الرئيسي بمطار الملك فهد الدولي بطابق الميزانين


الملاحظات والاستفسارات

نركز في شركة داكو على رضا عملائنا ومواكبة تطلعاتهم في كافة المجالات، ويسعدنا الحصول على آرائك وملاحظاتك التي سوف تساهم بالتأكيد في تعزيز تجربة العملاء.

نأمل منك تعبئة النموذج أدناه للحصول على مرئياتك بشكل أفضل

الأخبار

مطار الملك فهد الدولي يعلن جاهزيتيه التشغيلية لموسم الحج

Media

للسنة السابعة على التوالي، ينفّذ مطار الملك فهد الدولي مبادرة “خدمتكم شرف” التي تُعنى بتفويج ضيوف الرحمن وتسهيل سفرهم وتقديم الرعاية والإرشاد الخاص بالمسافرين لأداء الحج، وذلك بالتعاون مع عدة جهات حكومية وخاصة.

وفي هذا الصدد، انطلقت جولة تفقدية للرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام “داكو” م. محمد بن علي الحسني، شملت كافة المرافق ومناطق الخدمات للوقوف على جاهزية مطار الملك فهد الدولي، وبحسب الإحصاءات، فإن مطار الملك فهد الدولي سيستقبل أكثر من 7500 حاج على متن 22 رحلة حيث يشترك في تقديم الخدمة وتسهيل إجراءات سفر الحجاج كافة القطاعات العاملة بمطار الملك فهد الدولي.

وبهذه المناسبة، أكد الحسني امتنان كافة المنتمين لشركة مطارات الدمام وشكرهم للقيادة الرشيدة -يحفظها الله- على دعمهم اللا محدود، والتوجيهات الكريمة الدائمة بتوفير سبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام، وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل سهولة ويسر من خلال الخدمات التي توفرها لهم قطاعات الدولة المختلفة، ومنها مطارات المنطقة الشرقية بالدمام، والأحساء، والقيصومة، منوّها في حديثه بحرص “داكو” على الاستعداد المبكر والتنسيق مع الجهات المعنية من خلال منظومة متكاملة؛ للإسهام في إنجاح موسم الحج لهذا العام بأعلى مستويات الكفاءة والجودة التشغيلية، موضحا أن “داكو” تتشرّف بتسخير كافة إمكاناتها البشرية والفنية اللازمة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، والمشاركة في تمكين ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة، ترجمةً لتوجيهات القيادة الرشيدة، وبما يعكس حرص ومتابعة معالي وزير النقل، ومعالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، وشركة “مطارات” القابضة.


إلى ذلك، بدأت الجولة الميدانية للرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام اليوم بالوقوف على استعدادات وخطط تفويج الحجاج، لضمان راحة الحجاج من بداية وصولهم إلى المطار إلى حين عودتهم، وتفقد مستوى جاهزية مرافق المطار، ومنظومته التشغيلية والفنية لخدمات الطيران بالإضافة إلى الاطلاع على الخطط التوعوية والإرشادية المقدمة لضيوف الرحمن بعدة لغات، واختتم الحسني جولته مشيدا بتظافر الجهود لجميع العاملين بمطار الملك فهد الدولي والسعي إلى تذليل أي عقبات عند حدوثها -لا قدر الله- الأمر الذي ينعكس إيجابًا على تسهيل الإجراءات وتوفير تجربة سفر سلسة تراعي احتياجات حجاج بيت الله الحرام.

حديثاً أخبار داكو

مطار الملك فهد الدولي يحقق المركز الأول في نسبـة الالتـزام بمعايير الأداء التشغيلي

تواصل مطارات الدمام تميزها في الجانب التشغيلي منذ بداية العام 2024، محققة مراكز ريادية متقدمة على مستوى مطارات المملكة، وبما يعكس رسالتها الرامية إلى...

أقرأ المزيد >

مطار الملك فهد الدولي يكسر حاجز 12 مليون مسافر سنويا خلال 2024

أعلنت مطارات الدمام عن تحقيق أرقام قياسية في الحركة الجوية بمطار الملك فهد الدولي خلال النصف الثاني من العام الجاري 2024م وتشير الإحصاءات المرتبطة...

أقرأ المزيد >

مطارات الدمام تحصد جائزتين من جوائز تجربة العميل الدولية

حصدت مطارات الدمام جائزتين من جوائز تجربة العميل الدولية؛ حيث حصلت على الجائزة الفضية لأفضل ثقافة للتمركز حول العملاء، والجائزة البرونزية للاستفادة المثلى من...

أقرأ المزيد >

الاستفسارات الإعلامية

فضلاً قم بتعبئة نموذج الاتصال التالي وسوف يقوم ممثلي العلاقات العامة بالتواصل معك قريباً.