مطارات الدمام تحصد جائزتين من جوائز تجربة العميل الدولية
حصدت مطارات الدمام جائزتين من جوائز تجربة العميل الدولية؛ حيث حصلت على الجائزة الفضية لأفضل ثقافة للتمركز حول العملاء، والجائزة البرونزية للاستفادة المثلى من معلومات العملاء وملاحظاتهم، وذلك ضمن حفل جوائز تجربة العميل الدولية (ICXA) الذي أقيم بالعاصمة البريطانية لندن مساء الخميس 21 نوڤمبر 2024م
واستطاعت شركة مطارات الدمام التأهل للنهائيات في 3 فئات مختلفة تُعنى بتجربة العميل، وتحقق هذا التميز إثر منافسة ضمّت عدداً من الشركات والمؤسسات العالمية والإقليمية والمحلية، لتحصد مطارات الدمام هذه المراكز المتقدمة بعد تقديم عروض مرئية لنخبة من الحكام في مجال تجربة العميل
ويأتي هذا الإنجاز الدولي مؤكداً حرص مطارات الدمام على تحقيق رسالتها الرامية إلى تقديم تجربة عملاء سلسة ضمن بيئة آمنة، ابتكارية، ومستدامة، ترتكز على كادر بشري شغوف، واستمرار العمل على خدمة المسافرين والعملاء بأعلى مستويات الجودة